هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ترين

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ترين الوكيل الوحيد لشركة ترين و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ترين

صيانة ترين
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ترين

صيانة غسالات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ترين)

صيانة ترين
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ترين

صيانة غسالات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ترين)

صيانة ترين
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ترين

صيانة غسالات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ترين)

صيانة ترين
صيانة غسالات اطباق ترين

صيانة غسالات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ترين)

صيانة ترين
صيانة غسالات اطفال ترين

صيانة غسالات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ترين)

صيانة ترين
صيانة مجففات ملابس ترين

صيانة مجففات ترين الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ترين)

صيانة ترين
صيانة ثلاجات نو-فروست ترين

صيانة ثلاجات نو-فروست ترين الوكيل الوحيد في مصر لشركة ترين و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ترين)

صيانة ترين
صيانة ثلاجات دي-فروست ترين

صيانة ثلاجات دي-فروست ترين الوكيل الوحيد في مصر لشركة ترين و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ترين)

صيانة ترين
صيانة ثلاجة دوبلكس ترين

صيانة ثلاجة دوبلكس ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ترين)

صيانة ترين
صيانة ثلاجة عرض ترين

صيانة ثلاجة عرض ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ترين)

صيانة ترين
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ترين

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ترين< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ترين)

صيانة ترين
صيانة ثلاجة ميني بار ترين

صيانة ثلاجة ميني بار ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ترين)

صيانة ترين
صيانة كولدير ترين

صيانة كولدير ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ترين< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ترين)

صيانة ترين
صيانة دسبنسر ترين

صيانة دسبنسر ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ترين< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ترين)

صيانة ترين
صيانة ديب فريزر ترين

صيانة ديب فريزر ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ترين)

صيانة ترين
صيانة دفايات زيت ترين

صيانة دفايات زيت ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ترين)

صيانة ترين
صيانة دفايات كهرباء ترين

صيانة دفايات كهرباء ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ترين)

صيانة ترين
صيانة فلاتر مياة ترين

صيانة فلاتر مياة ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ترين)

صيانة ترين
صيانة مروحة ستاند ترين

صيانة مروحة ستاند ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ترين)

صيانة ترين
صيانة مروحة راسية ترين

صيانة مروحة راسية ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ترين)

صيانة ترين
صيانة مروحة سقف ترين

صيانة مروحة سقف ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ترين)

صيانة ترين
صيانة مروحة حائط ترين

صيانة مروحة حائط ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ترين)

صيانة ترين
صيانة مروحة ديجيتال ترين

صيانة مروحة ديجيتال ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ترين)

صيانة ترين
صيانة مكنسة سجاد ترين

صيانة مكنسة سجاد ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ترين)

صيانة ترين
صيانة مكنسة عربية ترين

صيانة مكنسة عربية ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ترينة ترين)

صيانة ترين
صيانة مكنسة يد ترين

صيانة مكنسة يد ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ترين)

صيانة ترين
صيانة مكنسة تسوية عشب ترين

صيانة مكنسة تسوية عشب ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ترين)

صيانة ترين
صيانة كشافات ترين

صيانة كشافات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ترين)

صيانة ترين
صيانة مجفف يد ترين

صيانة مجفف يد ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ترين)

صيانة ترين
صيانة ريسيفر ترين

صيانة ريسيفر ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ترين)

صيانة ترين
صيانة سكوتر ترين

صيانة سكوتر ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ترين)

صيانة ترين
صيانة هاف بورد ترين

صيانة هاف بورد ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ترين)

صيانة ترين
صيانة بوتاجازات ترين

صيانة بوتاجازات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ترين)

صيانة ترين
صيانة بوتاجاز بلت ان ترين

صيانة بوتاجاز بلت ان ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ترين)

صيانة ترين
صيانة فرن ترين

صيانة فرن ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ترين)

صيانة ترين
صيانة فرن بلت ان ترين

صيانة فرن بلت ان ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ترين)

صيانة ترين
صيانة مايكروويف ترين

صيانة مايكروويف ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ترين)

صيانة ترين
صيانة سخان فوري ترين

صيانة سخان فوري ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ترين)

صيانة ترين
صيانة سخان غاز ترين

صيانة سخان غاز ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ترين)

صيانة ترين
صيانة سخان كهرباء ترين

صيانة سخان كهرباء ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ترين)

صيانة ترين
صيانة سخان مركزي ترين

صيانة سخان مركزي ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ترين)

صيانة ترين
صيانة عجان ترين

صيانة عجان ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ترين)

صيانة ترين
صيانة خلاطات ترين

صيانة خلاطات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ترين

صيانة ترين
صيانة هاندبلندر ترين

صيانة هاندبلندر ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ترين

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ترين
صيانة مفرمة ترين

صيانة مفرمة ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ترين

صيانة ترين
صيانة كاتل ترين

صيانة كاتل ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ترين

صيانة ترين
صيانة شفاط ترين

صيانة شفاط ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ترين

صيانة ترين
صيانة ماكينة حلاقة ترين

صيانة ماكينة حلاقة ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ترين

صيانة ترين
صيانة بيبي ليس ترين

صيانة بيبي ليس ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ترين

صيانة ترين
صيانة استشوار ترين

صيانة استشوار ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ترين

صيانة ترين
صيانة مكواه شعر ترين

صيانة مكواه شعر ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ترين

صيانة ترين
صيانة مكواه ملابس ترين

صيانة مكواه ملابس ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ترين

صيانة ترين
صيانة مكواه بخار ترين

صيانة مكواه بخار ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ترين

صيانة ترين
صيانة غرفة تبريد ترين

صيانة غرفة تبريد ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ترين

صيانة ترين
صيانة تكييف مركزي ترين

صيانة تكييف مركزي ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ترين

صيانة ترين
صيانة تكييف سبليت ترين

صيانة تكييف سبليت ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ترين

صيانة ترين
صيانة تكييف شباك ترين

صيانة تكييف شباك ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ترين

صيانة ترين
صيانة تكييف صحراوي ترين

صيانة تكييف صحراوي ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ترين

صيانة ترين
صيانة تكييف محمول ترين

صيانة تكييف محمول ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ترين

صيانة ترين
صيانة كاسيت ترين

صيانة كاسيت ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ترين

صيانة ترين
صيانة كاسيت ترينة ترين

صيانة كاسيت ترينة ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ترينة ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ترينة ترين

صيانة ترين
صيانة موبايل ترين

صيانة موبايل ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ترين

صيانة ترين
صيانة تليفونات ترين

صيانة تليفونات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ترين

صيانة ترين
صيانة اجهزة سنترال ترين

صيانة اجهزة سنترال ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ترين

صيانة ترين
صيانة تليفون لاسلكي ترين

صيانة تليفون لاسلكي ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ترين
صيانة تاب ترين

صيانة تاب ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ترين

صيانة ترين
صيانة اي باد ترين

صيانة اي باد ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ترين

صيانة ترين
صيانة اي بود ترين

صيانة اي بود ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ترين

صيانة ترين
صيانة شاشات ال اي دي ترين

صيانة شاشات ال اي دي ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ترين

صيانة ترين
صيانة شاشات ال سي دي ترين

صيانة شاشات ال سي دي ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ترين

صيانة ترين
صيانة شاشات بلازما ترين

صيانة شاشات بلازما ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ترين

صيانة ترين
صيانة تليفزيونات ترين

صيانة تليفزيونات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ترين

صيانة ترين
صيانة هوم ثيتر ترين

صيانة هوم ثيتر ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ترين

صيانة ترين
صيانة سماعات ترين

صيانة سماعات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ترين

صيانة ترين
صيانة لاب توب ترين

صيانة لاب توب ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ترينك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ترين

صيانة ترين
صيانة كاميرات مراقبة ترين

صيانة كاميرات مراقبة ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ترين

صيانة ترين
صيانة كاميرات ديجيتال ترين

صيانة كاميرات ديجيتال ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ترين

صيانة ترين
صيانة كاميرات فيديو ترين

صيانة كاميرات فيديو ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ترين

صيانة ترين
صيانة اجهزة طبية ترين

صيانة اجهزة طبية ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ترين

صيانة ترين
صيانة اسانسيرات ترين

صيانة اسانسيرات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ترين

صيانة ترين
صيانة جهاز بصمة ترين

صيانة جهاز بصمة ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ترين

صيانة ترين
صيانة باركود ترين

صيانة باركود ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ترين

صيانة ترين
صيانة ميزان ديجيتال ترين

صيانة ميزان ديجيتال ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ترين

صيانة ترين
صيانة ماكينة تصوير مستندات ترين

صيانة ماكينة تصوير مستندات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ترين

صيانة ترين
صيانة طابعة ترين

صيانة طابعة ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ترين

صيانة ترين
صيانة سكانر ترين

صيانة سكانر ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ترين

صيانة ترين
صيانة سيرفرات ترين

صيانة سيرفرات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ترين

صيانة ترين
صيانة فاكسات ترين

صيانة فاكسات ترين هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ترين في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ترين

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الترينيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ترين



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ترين في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ترين و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ترين في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ترين بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ترين الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ترين " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ترين ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ترينو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ترين 500 ج.م و كانت منتجات ترين متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ترين فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ترين الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ترين في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ترين المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ترين .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ترين اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ترين

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ترين الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ترين يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ترين في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ترين 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ترين انا عميل لدى صيانة ترين و لان كل اجهزتى في البيت ترين, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ترين من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ترين و التعامل مباشرةً مع صيانة ترين حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ترين
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ترين و الحقيقة انا شايفة ان شركة ترين غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ترين هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الترين الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ترين تعاملت مع مركز صيانة ترين و وجدت افضل خدمة صيانة ترين في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ترين و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ترين الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ترين صيانة ترين
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.